طنطاوي - Dwwpbrrgzmpzsm : أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. رئيس حزب الكرامة المصري أحمد الطنطاوي لـ القدس العربي لا حل سلميا لأزمة سد النهضة دون المرور بالحل العسكري القدس العربي
رئيس حزب الكرامة المصري أحمد الطنطاوي لـ القدس العربي لا حل سلميا لأزمة سد النهضة دون المرور بالحل العسكري القدس العربي from www.alquds.co.uk
يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. المشير طنطاوى يعد أحد قيادات حرب أكتوبر المجيدة، ولد المشير محمد حسين طنطاوى سليمان، فى 31 أكتوبر 1935، والتحق بالكلية الحربية سلاح مشاة، . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وقال الرئيس السيسي، في بيان .

توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة .

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: وقال الرئيس السيسي، في بيان . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . المشير طنطاوى يعد أحد قيادات حرب أكتوبر المجيدة، ولد المشير محمد حسين طنطاوى سليمان، فى 31 أكتوبر 1935، والتحق بالكلية الحربية سلاح مشاة، . وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة .

وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن .

ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: رسائل كلينتون طنطاوي أرسل قوات مصرية للإطاحة بالقذافي المعهد المصري للدراسات
رسائل كلينتون طنطاوي أرسل قوات مصرية للإطاحة بالقذافي المعهد المصري للدراسات from eipss-eg.org
«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . المشير طنطاوى يعد أحد قيادات حرب أكتوبر المجيدة، ولد المشير محمد حسين طنطاوى سليمان، فى 31 أكتوبر 1935، والتحق بالكلية الحربية سلاح مشاة، . وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة.

ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي.

«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. وقال الرئيس السيسي، في بيان . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . المشير طنطاوى يعد أحد قيادات حرب أكتوبر المجيدة، ولد المشير محمد حسين طنطاوى سليمان، فى 31 أكتوبر 1935، والتحق بالكلية الحربية سلاح مشاة، . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

وقال الرئيس السيسي، في بيان . المشير طنطاوى يعد أحد قيادات حرب أكتوبر المجيدة، ولد المشير محمد حسين طنطاوى سليمان، فى 31 أكتوبر 1935، والتحق بالكلية الحربية سلاح مشاة، . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .

وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. Lm3zpbpsherswm
Lm3zpbpsherswm from images.akhbarelyom.com
وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. وقال الرئيس السيسي، في بيان . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

وقال الرئيس السيسي، في بيان .

وقال الرئيس السيسي، في بيان . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ويرصد مصراوي الأوسمة والأنواط والميداليات التي حصل عليها المشير طنطاوي والتي جاءت كالتالي: «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس . المشير طنطاوى يعد أحد قيادات حرب أكتوبر المجيدة، ولد المشير محمد حسين طنطاوى سليمان، فى 31 أكتوبر 1935، والتحق بالكلية الحربية سلاح مشاة، . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق الذي وافته المنية صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 85 سنة. وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن .

طنطاوي - Dwwpbrrgzmpzsm : أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .. ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وقال الرئيس السيسي، في بيان . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس .